منتدى عالم الانمي للبنات فقط

منتدى عالم الانمي للبنات فقط

منتدى للفتيات فقط !*

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

{(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}    

كاتب الموضوعرسالة
اسيرة العمر
ٱڵٲدٱڕـہ ♥
ٱڵٲدٱڕـہ ♥

مٍڛآھٍمٍآٺۑ : 160

مُساهمةموضوع:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}        السبت أغسطس 11, 2012 11:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم

(((مــن هــو تــوأم روحــك بالمنتــدى)))

أكيــد الأعضــاء بالنسبــة للمواضيــع اتعرفتــوا علــى شخصيــات الأعضــاء الأخــريــن...؟

ونبــي نعـــرف مــن كـــل عضــو يــلاقــي بـالعضــو الآخــر تـــوأم لـــروحه..؟؟

يعنــــي مثــــلاً يـكـــون نـفـــــس طــريقــــة الـتفكيــــر او قــريـــب مــــن شخصــــيتـــــه ..؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://world-anme.mountada.net
???????
زائر

مُساهمةموضوع: رد:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}        الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 3:02 am

والله أنا لسى عضوة حديدة انا محتاجة انكم تعرفوني عليكم
??? ????
زائر

مُساهمةموضوع: رد:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}        الجمعة أكتوبر 11, 2013 5:21 pm

اهليييين والله انا لسى ماعرفتكم عرفوني على نفسكم 
a_ara13
عضوة جديدة ❤~
عضوة جديدة  ❤~

مٍڛآھٍمٍآٺۑ : 2

مُساهمةموضوع: رد:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}        السبت نوفمبر 30, 2013 5:26 am

سلام :] انا الاء من ليبيا عمري 13 احب الرسم تأليف القصص الانمي ورسم المانجات وتأليف بعص القصائد والشعر بس كثير ما بتمشي معي بحب  مادة الرياضيات بطلع ان شاء الله مهندسة معمارية :]] واخيرى انا جديدة بالموقع 
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
anhar
زائر

مُساهمةموضوع: رد:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}        الثلاثاء يونيو 10, 2014 6:52 am

انا جديدة في هذا المنتدى 
اهلا انا اسمي زينب من الجزائر عمري 16عاما هوايتي المطالعة على الكتب وقصص الانمي وانا مهوسة بالمسلسلات الكورية   لوني المفضل هو الاخضر وانا الصغيرة في العائلة وانا احب اللغة العربية واتمنى ان اصبح استادة اللغة العربية في المستقبل انشاء الله 
عرفوني على انفسكم لاني لم اعرفكم بعد   

{(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}    
صفحة 1 من اصل 1